جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

افتتاح معرض العقار “سكن إكسبو” ببوزنيقة الشاطئ بمشاركة أكثر من 70 عارضا

تم، أمس الخميس، افتتاح، الدورة السابعة لمعرض العقار “سكن إكسبو” في مدينة بوزنيقة الشاطئ، بحضور كل من عامل اقليم بنسليمان سمير اليازيدي والسلطات المحلية، وطارق الخياري رئيس جماعة بوزنيقة، وغسان عفيفي مدير معرض العقار وعدد من الضيوف، حيث نظموا جولة بأروقة المعرض.
ويعد هذا المعرض الذي يعقد دورته السابعة مابين 27 و 30 يوليوز 2023،منصة فريدة لعرض وتسويق المنتجات والخدمات العقارية والتوجهات المستجدة في القطاع بمختلف فروعه من الإنعاش العقاري ومواد البناء والتجهيزات والأثاث والديكور إلى الهندسة والاستشارة والتمويل والتأمين.

كما يشكل فضاء يتيح عقد لقاءات أعمال ولقاءات تشبيك بين المؤسسات المختلفة فيما بينها وبين المؤسسات ومهنيي القطاع والعملاء في المغرب.
وينظم المعرض هذه السنة على مساحة تقدر بـ 5000 متر مربع بمشاركة أكثر من 70 عارضا من المنعشين العقاريين وشركات العقار ومؤسسات التمويل، الأبناك وشركات القروض، بالإضافة إلى شركات التأمين وعدد من المؤسسات، عمومية وخاصة، الفاعلة في القطاع العقاري.

ويسعى المعرض في دورته السابعة، إلى تعزيز علاقات العملاء مع المؤسسات، وهو كذلك فرصة للاطلاع على أخر العروض المتوفرة، وسيكون المعرض مناسبة أيضا لتقديم وعرض المستجدات في القطاع، سواء فيما يتعلق بالتمويلات العقارية والمواكبة والاستشارة بما يستجيب لتطلعات العملاء والزائرين وانتظاراتهم. الى جانب المعرض فقد فتحت هاته الدورة المجال للتعاونيات المحلية لعرض منتوجاتها في قرية الصناعة التقليدية التي نظمت الى جانب المعرض .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.