جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

كأس الملك سلمان.. الرجاء يفوز على شباب بلوزداد بهدفين لواحد

جورنال أنفو

استهل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم رحلته نحو الدفاع عن لقبه بطلا للأندية العربية، بالفوز على نظيره شباب بلوزداد، بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما، اليوم الجمعة، في ملعب المدينة الرياضية الأمير سلطان بن عبد العزيز، في مدينة أبها السعودية، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان”.

 

 

 ويشارك الرجاء الرياضي في البطولة العربية للأندية بصفته بطلا للنسخة الأخيرة التي حملت اسم جلالة الملك محمد السادس، حين فاز في المباراة النهائية على نظيره اتحاد جدة السعودي في 21 غشت 2021.

 

 

وبعد أن كان الرجاء الرياضي متأخرا منذ الشوط الأول في النتيجة بهدف في الدقيقة التاسعة بواسطة لاعب شباب بلوزداد معاد حداد، نمكن الفريق الأخضر من تعديل النتيجة في الشوط الثاني، بواسطة اللاعب يسري بوزوق من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ57، ليضيف الهدف الثاني في الوقت الضائع من المباراة، بواسطة بوشعيب العراسي، علما أن شباب بلوزداد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة الـ67 بواسطة اللاعب الكاميروني ليونيل وامبا.

 

 

ويواجه الرجاء الرياضي في الجولة الثانية لدور المجموعات من البطولة العربية نظيره الكويت الكويتي يوم الاثنين 31 يوليوز 2023، على أن يواجه، في الجولة الثالثة، نظيره الوحدة الإماراتي، يوم الخميس 3 غشت 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.