جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

مهرجان موازين في نسخته الثامنة عشر يضبط إيقاعاته

 

جورنال أنفو – فؤاد خادم

 

تنطلق عشية اليوم الجمعة بالعاصمة الرباط، فعاليات النسخة الثامنة عشر من مهرجان موازين إيقاعات العالم التي ستستمر إلى غاية التاسع والعشرين من هذا الشهر .

وتتميز نسخة هذه السنة بمشاركة العديد من النجوم العالميين في ميدان الغناء والموسيقى، وكذا نخبة من الفنانين العرب والأفارقة ،ومواهب شابة من الفنانين المغاربة.

ولقد أصبح مهرجان موازين، حدثا ثقافيا متميزا سواء على الصعيد الوطني أو العالمي، نظرا لاكتسابه شهرة واسعة، وأصبح يشكل منصة لتسويق قيم التسامح والتبادل والتنوع تتلاحم وتنصهر فيه ثقافات الشعوب والامم ، لحرصه على ضمان نشاط فرجوي احتفالي ثقافي وفني راق باحترافية ، عالية ، تحترم الادواق والرغبات والميولات اعطت اشعاعا ثقافيا وجددت تفوق النمودج الحضاري للمملكة المغربية.

ويراهن المنظمون لهذه الدورة على الحضور الجماهيري المكثف لتجاوز الرقم الذي حققت الدورة الماضية والدي تحاوز مليونين ونصف متابع عبر مختلف منصات الرباط وسلا .

هذا  واستعدت السلطات الأمنية بجميع فصائلها لهذا الحدث الفني السنوي، حيث جندت خمسة آلاف عنصر أمني ووسائل لوجيستيكية وتقنية للسهر على استتباب الأمن والسكينة لمرتادي وعشاق المهرجان.

تجدر الاشارة ان موقع فايسبوك العالمي الشهير ، يشارك وللمرة الثانية على التوالي في مهرجان موازين.

تعليقات
تحميل...