جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

المنتخب المغربي يعبر لدور الثمن بالعلامة الكاملة

 

 

جورنال أنفو – متابعة

 

انتهت قبل قليل مقابلة المنتخب المغربي ونظيره الجنوب إفريقي عن المجموعة الرابعة من كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بجمهورية مصر بنتيجة هدف لصفر.

وكان هدف الفوز من تسجيل اللاعب امبارك بوصوفة في آخر أنفاس المقابلة على إثر قديفة محكمة لكرة ساقطة داخل مربع العمليات .

أشواط المقابلة عرفت سيطرة شبه مطلقة للعناصر الوطنية ، التي تحكمت في الكرة وخلقت فرصا حقيقية للتسجيل في أكثر من مناسبة وضاعت بسبب التسرع وسوء التركيز ، في الوقت الذي اكتفت فيه عناصر المنتخب الجنوب الإفريقي بالدفاع ، ومحاولة مباغتة المنتخب المغربي بحملات مضادة بين الفينة والأخرى أبطل مفعولها المدافع المتألق رومان سايس وداكوستا الذي عوض العميد المهدي بن عطية في هذه المقابلة.

يشار إلى أن هذا الفوز المستحق للمنتخب المغربي، أزاح به عقدة لأزمته في المواجهات التي جمعته بمنتخب الأولاد، إذ لم يسبق لنا أن فزنا عليه، في أية مواجهة، حيث فاز علينا في ثلاثة مواجهات وكان التعادل في المقابلات الثلاثة الأخرى.

وبتصدره لمجموعه، سيواجه المنتخب المغربي في دور الثمن ، إما ثالث المجموعة الثانية وهي غينيا بعد احتلالها للمرتبة الثالثة في مجموعتها ،أو ثالث المجموعة الخامسة التي تضم كل من تونس – مالي – أنغولا -موريطانيا، أو ثالث المجموعة السادسة والتي تضم الكامرون – غانا -بنين- غينيا بيساو .

تعليقات
تحميل...