جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

تخوفات من مقابلة المغرب ومنتخب البنين بسبب الحكم الأنغولي قائد المباراة

 

جورنال أنفو – ياسير الشاهين

 

 

تجري عشية، اليوم الجمعة 5 يوليوز، ابتداء من الساعة الخامسة زوالا حسب التوقيت المغربي ،بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، مقابلة المنتخب المغربي مع نظيره البينيني عن دور الثمن من بطولة ، توتال كأس أمم إفريقيا لكرة القدم .

المقابلة على الورق ، تبدو سهلة وفي متناول المنتخب المغربي الذي سبق له أن فاز على البنين في جميع المواجهات الرسمية والودية وبحصص عريضة، خاصة أن المنتخب البنيني سيدخل هذه المقابلة منقوصا من ثلاثة عناصر أساسية، أبرزهم المهاجم القوي ستيف مونيي نجم فريق هيدير سفيلد تاون الإنجليزي بسبب عقوبة الإيقاف لحصوله على إنذارين، لكن منطق الكرة وواقع سيناريو المقابلات، يحتم على المنتخب المغربي اتخاذ الحيطة والحذر لاستبعاد أية مفاجأة غير منتظرة .

المقابلة سيديرها الحكم الأنغولي المثير للجدل هيلدر مارتينيز، الدي سبق وأن حرم حسنية أكادير من إصابة واضحة أمام فريق الزمالك المصري في دور ربع النهائي من كأس الكاف، بعد أن تجاوزت الكرة بشكل كلي خط المرمى، بمساعدة مواطنه دو سانتوس والارتيري نيفجيرس بيرهي .

المواجهة الثانية عن دور الثمن التي ستجري عشية اليوم، ستجمع المنتخبين الأوغندي والسينغالي، وهي مباراة حارقة لقوة الفريقين ، والفائز منها سيواجه في دور الربع الفائز من مقابلة المغرب والبنين .

تعليقات
تحميل...