جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

لقاء صحفي يجمع فريق الرجاء بنظيره ريال بيتيس الإسباني استعدادا للمباراة الودية المقبلة

 

جورنال أنفو – بشرى بلعابد

 

عقدت إدارة فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء 10 يوليوز، بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية، ندوة صحفية بحضور مسؤولي إدارة فريق ريال بيتيس بالومبيي الإسباني، وذلك لمناقشة تحضيرات الفريقين للمباراة الودية المقبلة التي ستجمعهما، يوم 4 غشت المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.

وأعرب مسؤولو الفريق الإسباني عن إعجابهم الكبير بفريق الرجاء، مشيدين بمستوى أداء لاعبيه وحضورهم القوى كما وصفوه سواء داخل البطولة المغربية أو في الاستحقاقات القارية.

واعتبر مسؤولو النادي الإسباني أن المباراة الودية المقبلة، ستكون فرصة حقيقية لتبادل التجارب والخبرات بين الفريقين، وأن هذا الاحتكاك من شأنه أن يزيد من تعرف فريق ريال بيتيس على مستوى أداء الكرة المغربية.

ويأتي هذا اللقاء بعد المعسكر التدريبي الذي من المقرر أن يخوضه الفريق البيضاوي يوم 12 يوليوز بمدينة أكادير للإعداد للموسم الكروي المقبل، وسيتخلل هذا المعسكر برمجة عدة لقاءات ودية أبرزها المقابلة التي ستجمع الرجاء بنادي “ألدهام” الإنجليزي على أرضية ملعب أدرار يوم 22 يوليوز.

يشار إلى أن فريق الرجاء البيضاوي سينافس في الموسم الكروي المقبل على عدة واجهات محلية و خاريجية أبرزها عصبة الأبطال الإفريقي و التي غاب عنها الفريق الأخضر لعدة سنوات.

تعليقات
تحميل...