جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

ريال مدريد ينتزع انتصارا صعبا على الأرسنال بركلات الترجيح

 

جورنال أنفو – متابعة

 

حقَّق نادي ريال مدريد الإسباني انتصارًا صعبًا على أرسنال الإنجليزي بركلات الترجيح (3/2) بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأقيمت المباراة على ملعب فيديكس فيلد في لاندوفر ضمن استعدادات الفريقين في الولايات المتحدة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأنهى أرسنال الشوط الأول متقدمًا بهدفين، سجَّل أولهما ألكسندر لاكازيت في الدقيقة العاشرة من ضربة جزاء احتسبها الحكم مع طرد ناتشو فيرنانديز من صفوف ريال مدريد، فيما هز الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج شباك الملكي مرة ثانية في الدقيقة 24، فيما طرد سوكراتيس باباستاثوبولوس من صفوف أرسنال قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، ردّ الريال بهدفين سجلهما جاريث بيل وماركو أسينسيو في الدقيقتين 57 و59، وظلّ التعادل قائمًا حتى النهاية لتحسم المباراة عبر الركلات الترجيحية التي فاز بها ريال مدريد 3/2.

وكذلك تغلّب أتلتيكو مدريد الإسباني على ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي 5/4 بالركلات الترجيحية إثر نهاية مباراتهما بالتعادل السلبي.

وأنهى كل من الفريقين المباراة بعشرة لاعبين؛ حيث طرد ماركوس لورينتي من أتلتيكو في الدقيقة 24، كما طرد كارلوس فيلانويفا من صفوف جوادالاخارا في الدقيقة 61

تعليقات
تحميل...