جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

نوال الزغبي ضيفة شرف الدورة التاسعة لقفطان مازاغان

جورنال آنفو- كوثر بلويزة

 

تحتضن مدينة الدار البيضاء، يوم 29 من الشهر الجاري، تظاهرة قفطان “مازاغان” في ” دورتها التاسعة المنظمة من طرف “جمعية الأيادي البيضاء” ودار” أزياء ليليان.

تستضيف التظاهرة النجمة اللبنانية نوال الزغبي، لإخضاعها قبل أسابيع لجلسة تصوير في لبنان بالقفطان و الجلابة المغربية من توقيع دار أزياء ليليان لموسم ربيع و صيف 2020 حسب بلاغ صحفي لمنظمي التظاهرة فإن نوال الزغبي عبّرت عن سعادتها الكبيرة بالوقوف من جديد أمام الجمهور المغربي وارتدائها القفطان المغربي، الذي اعتبرته من أرقى الأزياء العالمية، وقالت عن وجودها في هذا الحفل:” الحقيقة أنني أعشق الموضة كما هو معروف عني، ولهذا فقد أعجبتني فكرة حضور عرض أزياء قفطان مازاغان، ووجدتها فرصة جميلة لزيارة المغرب واللقاء بجمهوري.

ستعرف الدورة التاسعة من قفطان مازاغان مشاركة عدد من الفنانين المغاربة، منهم سلمي رشيد والفانتين الأختين صفاء وهناء، بالإضافة لمشاركة مجموعة من المصممين المغاربة، حسن بوشيخي، فتيحة اللوح، زوهرة لعمش، فدوى الشنوف، منى جلال منصور، زينب الحمودي، كريمة العلوي، وزهور ايبرا.

ذكرت رئيسة جمعية الأيادي البيضاء في ندوة صحفية نظمت اليوم الاثنين أن تظاهرة قفطان مازاغان ستعرف مشاركة أصغر مصممة  تبلغ 17 سنة، و دخلت عالم التصميم والازياء لتتحدى إعاقة الصم والبكم،

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض