جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

هذه قرارات سعيد الناصيري بخصوص لاعبي الوداد

جورنال آنفو- زينب بومسهولي

 

وضع “سعيد الناصيري” رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم مجموعة من النقاط و القوانين الجديدة متعلقة بظروف الاشتغال داخل النادي خلال الاجتماع الذي انعقد عشية يوم أمس الاثنين السابع عشر من الشهر الجاري.
أكد الرئيس على ضرورة الالتزام التام بتشريف قميص النادي في جميع المباريات و التحلي بالأخلاق العالية المعهودة على جميع لاعبي النادي الأحمر عبر مر الزمان داخل أو خارج الملعب كما حث على ضرورة الحفاظ على سمعة النادي أمام وسائل الاعلام و الرأي العام إضافة الى احترام اللاعبين القانون الداخلي و الانضباط بالمواعد.
الناصري أضاف أن باب المكتب سيكون دائما مفتوحا في وجه كل اللاعبين في أي وقت وكذا أن على اللاعبين و المسيرين و المدرب تقبل جميع الانتقادات السلبية وجعلها وقودا لتحسين المردود الكروي التي ينتظرها الجمهور.
كما دار اجتماع مع الطاقم التقني برئاسة المدرب “سيباستيان دوصابر” تم التطرق فيه إلى أهداف العقد المبرم مع النادي وأكد له الرئيس على توفير الفريق الأحمر على هوية فنية إضافة الى الجمهور المصنف الأول عالميا  من ناحية الحضور المكثف و الدعم الكبير للفريق.
جدير بالذكر أن “دوصابر” أكد على  حزنه على النتائج الأخيرة وكذا معرفته الدقيقة للنادي وتعهده إلى رجوع الفريق لانجازاته المعهودة و المضي قدما في أطوار البطولة الاحترافية المغربية إضافة لعصبة الابطال.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.