جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

تاعرابت قريب من “الليغ1”

 

في خضم بحثه عن خوض تجربة احترافية جديدة، يطرق المغربي عادل تاعرابت، المتواجد على ذمة بنفيكا البرتغالي، أبواب الدوري الفرنسي، استنادا إلى ما ذكرته تقارير إعلامية، بعدما خبر اللاعب أجواء الدورييْن الإنجليزي والإيطالي.
موقع “جول.كوم” في نسخته الفرنسية، أورد أن صاحب الـ29 سنة، جالس رئيس نانت، فالديمار كيتا، أمس الإثنين 30 يوليوز، من أجل التفاوض حول التفاصيل المُرتبطة بهذه الصفقة المُحتملة، عِلماً أن المغربي لازال مرتبط مع “النسور” بعقد يمتد إلى 2020.
ولم يوضح المصدر السالف الذكر، إنْ كان “الكناري”، المُمارس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، يعتزم استعارة اللاعب المغربي أم شراء عقده، في الوقت الذي تصل فيه قيمته ضمن بورصة اللاعبين إلى حوالي مليون ونصف المليون يورو، طبقا لمؤشر “ترانسفير ماركت”.
وخاض تاعرابت الموسم ونصف الأخير مع جنوى الإيطالي، في ثاني مغامرة يجريها داخل “الكالتشيو”، بعدما سبق له الدفاع عن ألوان أيسي ميلان، تحت قيادة المدرب الهولندي، كلارنس سيدورف، وذلك سنة 2014.
الإسم الذي كان من الأعمدة الأساسية، والأرقام الصعبة، داخل المنتخب الوطني المغربي، خَسِر الكثير من النقاط، وأهدر عدة فرص، في مسيرته الكروية، بسبب “عدم الانضباط”، وهو ما تُجسِّده تجربته مع بنفيكا.
المصدر : medi1tv.com و elbotola.com
تعليقات
تحميل...