جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

واجه الفيروس وجها لوجه في المستشفيات طبيب مغربي ببلجيكا يصاب بكورونا

جورنال أنفو- عبد الواحد بنديبة

ناشد الطبيب المغربي نبيل أكنوش، الجميع بالمكوث في منازلهم بعد تأكد غصابته وزوجته بفيروس كورونا المستجد، في تدوينة بليغة ومؤثرة.
الطبيب المغربي شكر كلّ من اتصل به للسؤال عن صحته وزوجته قائلا ” إنصباح الخير والأمل.. لنا جميعا..شكرا لكن ولكم جميعا.. شكرا لكل من يراسل ويتصل ويسأل عني.. سأجيب كل واحدة وكل واحد حالما يتوفر لي بعض الوقت..الڤايروس أصابني وزوجتي… المؤلم أكثر هو إبننا لِيام الذي لا يفهم جيدًا ما يقع.. وهذا أفظع من الكوڤيد 19…لا تعرضوا حياة الآخرين وحياتكم للخطر.. كي أكون أكثر وضوحًا هذا الڤايروس يهاجم الرئة ويضر بجزء منها.. ما بين 15% و 25 ٪ كان هو نصيب إصابة رئتينا للأسف.. ولكم أن تتخيلوا ما يصاحب ذلك..أرجو لكم السلامة والصحة الجيدة”.
وكان الطبيب أكنوش، نشر قبل يومين ملخصا للوضع الوبائي في بلجيكا التي يشتغل فيها، مشيرا أن عدد المصابين قارب 4000 حالة.. في بلجيكا..اليوم ارتفع العدد إلى 7284…69 حالة وفاة في يوم واحد، وأكثر من 700 حالة في العناية المركزة…كاين اللي ما كيعجبوهش هاد الأرقام من حقك ولكن ما نحقكش تعادي واحد آخر وتساهم فارتفاع العددكاين اللي كيقول أن الحجر ما كيعني حتى حاجة وان الديبيستاج خاصو يكون أكثر من حقك كذلك ولكن الديبيستاج ما كيعنيش أن لقينا الدواء ضد الفايروس بالتالي بقى فدارك هو الحل فهاد الظرفية..”.
شارك الخبر مع أصدقائك :
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.