جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

تواصل فوري مع ليدك من دون تنقل وبكل أمان

جورنال أنفو- حكيمة مومني

 

باعتبارها فاعلا مهيكِلا بالدار البيضاء الكبرى، قالت شركة ليديك إنها أدرجت ليدك دائما مهنها في دينامية الابتكار في خدمة مدينة مستدامة وشمولية ارتكازا على عوامل الآنية و البساطة التي تقدمها الرقمنة، من خلال العمل على زيادة تعزيز القرب مع زبنائها، خاصة في فترة الحجر الصحي.

لأجل ذبك خصصت ليديك إمكانية الاتصال بها 24ساعة/24 و 7 أيام/7، من دون الحاجة للتنقل والانتظار، بكل أمان، ووضعت رهن إشارة زبنائها العديد من القنوات الرقمية.

بالنسبة لعمومس الجمهور والمهنيين، وضعت الوكالة على الخط، وهو فضاء يمكن الزبناء انطلاقا من محلاتهم من ضبط معطياتهم، وتدبير عقودهم، وتتبع استهلاكاتهم، إضافة للتسديد والتأكد من قائمة أداءاتهم.

كذلك، التطبيق المتنقل «ليدك 24/7 الذي يمكن الزبون من التفاعل في الوقت حينه مع فرق ليدك ومن إخباره بالتكفل بجميع طلباته، و تتبع مستجدات المقاولة و الاطلاع على شبكة الوكالات.

أما بخصوص المنعشي العقاريين،  أنشأت منصة إلكترونية  e-lot  تمكن من الإيداع لدى ليدك لملفات ربط التجزئات بالخدمات، والتتبع في الوقت حينه لعملية التكفل بالطلبات، والتوصل بالإشعارات في كل مرحلة والتفاعل المستمر مع المقاولة، مما يعزز السرعة، الشفافية و تتبع الملف في جميع مراحله.

بالنسبة للشركات الصناعية،  e-Raccordement  بمكن هذا الحل من تحسين سيرورات الدراسة، إجراء المقايسة، وتتبع الأوراش و كذلك استلام الأشغال المرتبطة بالربط بشبكات الكهرباء، والماء الشروب والتطهير السائل لفائدة المقاولات.

تعليقات
تحميل...