جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

“فوريفر” تقدم حزمة من المنتجات

المبتكرة استعدادا لشهر رمضان في هدوء وسكينة

مثل كل سنة، يُعد شهر رمضان فترة مناسبة جدا للراحة الجسدية والذهنية على حد سواء، لكنه في الوقت ذاته قد يمثل وقتا معقدا بالنسبة للجسم، خصوصا عندما يتعلق الأمر بالسلوكيات الغذائية. ومن أجل استقبال شهر رمضان في أفضل الأحوال، تقدم “فوريفر المغرب” أربعة منتجات مصمsمة لتحقيق أقصى قدر ممكن من الصحة بشكل يومي.

المنتوج الأول هو  جيل الألوفيرا الكلاسيكي الغني بفيتامينات “C” و”E”، الذي يعد منتجا مثاليا للاستخدام اليومي لتعزيز الرفاهية المثالية، فالمنتوج لذيذ وحلو وغني بمركز عصير الخوخ الطبيعي، وله نكهة حلوة مصممة خصيصا للأطفال ومحبي الأكل اللذيذ. فالمنتوج لا يوفر لحظة من متعة التذوق فقط، ولكن أيضا يقدم عملا وقائيا على خلايا الجسم بفضل عمله المضاد للأكسدة، كما أنه يحمي الخلايا من الشيخوخة.

المنتوج الثاني الذي تقترحه “فوريفر” على المغاربة فيما يخص جانب التغذية هو “فوريفر دايلي” الذي تم تطويره على امتصاص واستيعاب الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة بشكل مثالي جدا، حيث أنه يوفر بشكل يومي إمدادات من المواد الغذائية الحيوية والضرورية لعمل الجسم على نحو سليم. فاحتواء “فوريفر دايلي” على مجمع “AOS” بفضل السكريات التي تحتوي عليها الألويفيرا بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة. هذا الخليط يخلق طبقة واقية على المستوى المعوي، في حين أن الأحماض الأمينية تعمل من خلال تغليف المعادن على تحقيق الحد الأقصى في عملية امتصاصها.

وفيما يخص للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة على المستوى الهضمي والمعوي، فإن المنتوج الأنسب لهم هو “فوريفر أكتيف برو بي” الذي يُعد الرفيق الذي لا يمكن الاستغناء عنه خلال شهر رمضان. المنتوج يستند على مجمع تكافلي يجمع بين البروبويوتيك (8 مليارات تخمي لبني) والبريسايوتكس الذي يجعل منه مزيجا فريدا التخمر اللبني، والتي أضحت متاحة ومتوفرة بفضل التكنولوجيا الحصرية والحاصلة على براءة الاختراع. فـ”فوريفر أكتيف برو بي” يقوي  النباتات المعوية ويحد من القلق المعوي.

وفيما يخص الحفاظ على اللياقة البدنية وتخسيس الوزن، فإن المنتوج الذي نقترحه هو “فوريفر لايت ألترا فانيلا“، والذي يمكن الاعتماد عليه بشكل كلي من لدن الأشخاص الراغبون في الحفاظ على أجسامهم وإتباع نظام غذائي صحي، فالمنتوج يمثل: وجبة خفيفة صحية ولذيذة، يمكن تناولها في أي وقت من النهار، حيث تساهم صيغتها الغنية بالبروتين في صون الكتلة العضلية والحفاظ عليها.

ويعد “فوريفر لايت ألترا فانيلا” من الضروريات لتجنب الرغبة الشديدة في الأكل بفضل عزل بروتينات الصوجا، ومزيج إنزيمات النباتية، وأيضا مساهمته الاستثنائية في الفيتامينات والمعادن والعناصر النزرة.

تعليقات
تحميل...