جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

“حراك” مغربي بإيطاليا خسر أموال غيره في القمار وحاول الانتحار

 

انتهت مغامرة قمار خاضها “حراك” مغربي تعيس في إيطاليا بطرده من البلاد بعدما حاول الانتحار وسبب هلعا وفوضى عارمة في مدينة “فيبو فالانتيا” بإقليم “كالابريا”.

وكان المهاجر المغربي، 34 عاما، قرر لعب القمار بمبلغ 1000 أورو، يعود لمشغله وهو بدوره مغربي، غير أنه خسر المبلغ بأكمله ليثور في وجه صاحب محل القمار ثم هاجم آلات الحظ في المحل مكسرا إياها.

ووفق تقارير إعلامية فإن المهاجر المغربي خاض مغامرة القمار بمبلغ منحه إياه مشغله لأداء اشتراك في سوق موسمي ينظم محليا في مدينة “فيبو فالانتيا”.

وبينما خرب المهاجر المغربي المقيم بطريقة غير شرعية في إيطاليا محل القمار تسلح بعنق قنينة زجاجية ثم تسبب في جروح غائرة في جسده، مهددا صاحب المحل ومطالبا إياه باسترداد المبلغ الذي خسره في لعبة الحظ.

وبينما حاول شرطيون اعتقال المهاجر المغربي حاول الانتحار عبر رمي نفسه من حافة صخرية في ساحل مدينة “فيبو فالانتيا” لكن ولحسن الحظ سقط في الماء ناجيا من تهشمه بالكامل على النتوءات الصخرية أسفل الحالق.

وإذ جرى إنقاذ المهاجر غير الشرعي بادر محافظ المدينة الساحلية في إيطاليا على الفور بتوقيع قرار يقضي بطرده بالمرة من البلاد، على حد ما أورده موقع “Zoom24” الإيطالي.

جورنال أنفو – متابعة

تعليقات
تحميل...