جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

ثلاث حالات إصابة بكورونا في جهة سوس ماسة ترفع العدد الإجمالي إلى 50 حالة

جورنال أنفو

أعلنت المديرية الجهوية للصحة لجهة سوس ماسة، اليوم الخميس، عن تسجيل ثلاث حالات جديدة للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) لترتفع حصيلة الإصابة بهذا الوباء إلى 50 حالة على مستوى هذه الجهة.

وأوضحت المديرية الجهوية للصحة في حصيلة حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد بالجهة أن هذه الحالات الجديدة سجلت على مستوى عمالة إنزكان أيت ملول، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات المتكفل بها على مستوى هذه العمالة إلى 21.

وأوضح المصدر نفسه أن الحصيلة الوبائية بباقي أقاليم الجهة لم تشهد أي تغيير خلال ال 24 ساعة الأخيرة، حيث تتوزع حالات الإصابة بهذا الفيروس إلى 22 حالة على مستوى عمالة أكادير- اداوتنان، و 4 حالات بإقليم طاطا، وحالتين بإقليم اشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بإقليم تارودانت، فيما لم تسجل أية حالة بإقليم تزنيت.

وأضاف المصدر نفسه أن عدد الوفيات بقي مستقرا في 05 حالات، سجل منها 3 وفيات على مستوى عمالة أكادير إدوتنان، وحالتان على مستوى إقليم اشتوكة أيت باها، فيما لم يطرأ أي تغيير في عدد المتعافين (13 حالة شفاء)، منها 9 حالات شفاء على مستوى أكادير- إدوتنان، و 3 حالات شفاء بإنزكان أيت ملول ، فيما تعافت حالة واحدة في إقليم تارودانت.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت أن عدد الحالات المؤكدة المسجلة إلى غاية العاشرة من صباح اليوم الخميس بلغت 3537 حالة، بينما تم استبعاد 17 ألفا و295 حالة بعد إجراء تحاليل مخبرية سلبية،وحدد عدد المتعافين في 430 حالة ، فيما وصل عدد الوفيات إلى 151 حالة.

تعليقات
تحميل...