جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

“إيبولا” يرعب لاعبي الرجاء البيضاوي بالكونغو الديمقراطية

 

أثار خبر ارتفاع معدل الإصابة بفيروس “إيبولا” بالكونغو الديمقراطية، حيث يتواجد فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم استعدادا للقاءه بمضيفه فيتا كلوب الكونغولي يوم 19 غشت الجاري، “أثار” الرعب في نفوس لاعبي النسور الخضر الذين طالبوا إدارة فريقهم بالتدخل العاجل لتغيير مكان إقامتهم الحالية بهذا البلد.
وراسلت إدارة فريق الرجاء الرياضي البيضاوي الاتحاد الإفريقي للعبة، من أجل المطالبة بتغيير مكان إقامة المباراة التي من المنتظر أن تجمعه بمضيفه  برسم خامس جولات دور المجموعات من كأس الكاف.

ولجأ الفريق الأخضر إلى هذا الإجراء بسبب الأخبار القادمة من الكونغو الديمقراطية بخصوص فيروس إيبولا الخطير، حيث تشير التقارير إلى ارتفاع معدل المخاطر داخل هذا البلد بسبب هذا الفيروس.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الرجاء إلى الكونغو الديمقراطية يوم 15 غشت الجاري، لكن إدارة النادي تنتظر حاليا قرار الكاف بخصوص الطلب الذي تقدمت به.

ويتصدر الرجاء مجموعته في كأس الكاف برصيد 8 نقاط، من فوزين وتعادلين، ويكفيه الفوز في الجولة القادمة لضمان التأهل إلى ربع النهائي.

يذكر أن فريق الدفاع الجديدي يعيش حالة مماثلة، على اعتبار أنه مطالب هو الآخر بالتنقل إلى الكونغو الديمقراطية أواخر الشهر الجاري لمواجهة مازيمبي في سادس جولات دور المجموعات من عصبة الأبطال، وقد لجأ بدوره لمراسلة الكاف في الموضوع.

جورنال أنفو – متابعة

تعليقات
تحميل...