جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

شفاء 46 حالة من كورونا في المغرب ترفع عدد المتعافين إلى 7664

جورنال أنفو- عبد الحفيظ الشياظمي

قالت وزارة الصحة، إنها سجلت 46 حالة شفاء من فيروس كورونا المستجد في المغرب، رفعت العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء من فيروس كورونا المستجد إلى 7664حالة، بلغ معها معدل التعافي من فيروس كورونا المستجد في المغرب 88.8 في المائة، من دون تسجيل أي حالة وفاة.

أعلنت وزارة الصحة، تسجيل 73 إصابة بفيروس كورونا المستجد في المغرب، منذ الساعة السادسة من مساء أمس الجمعة، إلى العاشرة من صباح اليوم 13 يونيو 2020، أوصلت العدد الإجمالي  للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 8683 حالة .

أما عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، بلغ 390054 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني.

وفي ما يتعلق بالحالات النشطة التي تهم الأشخاص رهن العلاج، تساوي حاليا 807 حالة، توجد منها  15 حالة، منها ثماني حالات بجهة الدار البيضاء سطات بمدينة الدار البيضاء الكبرى، ضمنها 3 حالات تحت التنفس الاصطناعي.

وتوزعت الإصابات الجديد المسجلة إلى حدود صباح اليوم السبت كما يلي:  جهة طنجة تطوان الحسيمة (57) وجهة امراكش آسفي  سجلت 8إصابات جديدة من أصل 73 إصابة، تلتها جهة  الدار البيضاء سطات التي سجلت بدورها  8 حالات مؤكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

وأهابت وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

تعليقات
تحميل...