جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

لاعبو البطولة يتوصلون برسائل نصية استعدادا لاستئناف المنافسات

جورنال أنفو- عبد الإله طلوع

توصّل لاعبو البطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول، برسائل نصية تحثهم على الاستعداد النفسي والبدني لاستئناف وشيك لمسابقة “البطولة الوطنية”.
علمت “جونال أنفو ” من مصادر خاصة، أن مجموعة من لاعبي الفرق الوطنية، توصلوا برسائل نصية من المدربين عبر مجموعات تجمعهم في تطبيق “واتساب”، يطالبونهم من خلالها برفع وتيرة الإستعداد للمرحلة المقبلة.
أكدت المصادر ذاتها أن هذه الخطوة من مدربي الفرق الوطنية لكرة القدم، تؤكد احتمال عودة البطولة الاحترافية في قسمها الأول للمنافسة.
هذا وينتظر المهتمون بالشأن الرياضي الوطني، القرار النهائي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، المتعلق بمصير البطولة الاحترافية هذا الموسم، والتي توقفت قبل أشهر جراء تفشي فيروس كورونا في بلادنا.
الجدير بالذكر أن مجموعة من الإتحادات على مستوى العالم قررت بصفة نهائية في مصير دورياتها المحلية، بعد أن اختار البعض استئناف الدوري كألمانيا، والبرتغال، وإسبانيا، فيما قرر البعض الآخر تأخير العودة لغشت القادم كالسعودية و تونس إلى جانب مصر، فيما قررت اتحادات أخرى بعد استسلامها لـ”ظروف الوباء”، إنهاء الموسم بشكل مبكر، بعضها أعلن ” موسم أبيض” وآخرون اعتمدوا الترتيب الحالي كترتيب نهائي كالدوري الفرنسي الذي أعلن عن البطل والنازلين القسم الثاني .

 

تعليقات
تحميل...