جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

جورج وسوف يكشف عن تدهور صحته

جورنال أنفو

نفى الفنان والمطرب السوري الشهير جورج وسوف خبر تدهور حالته الصحية، بعد نشر العديد من التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية تفيد لتدهور حالته الصحية، في حين أكدت مواقع أخرى خبر إصابته بفيروس كورونا.
يرجع سبب انتشار هذه الإشاعة إلى غياب الفنان السوري عن ساحة مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان آخر ظهور له منذ شهر أبريل الماضي ،وهو ما يؤكد خبر تدهور حالته الصحية بشكل يمنعه من الظهور.
كما أكد الفنان كذب تلك التقارير عبر تدوينة له نشرها على “فيسبوك” حيث تابع قائلا “لما اصحى وأشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم. “.
كما وجه الصحافة إلى التأكد من صدق المعلومات قبل نشرها حيث قال “أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع الى آخر.. أنا بصحة جيدة جدًا وآخر اعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات” معبرا عن حالة الملل التي وصل إليها قائلا “زهقنا”.
تجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور للفنان كان منذ شهر أبريل الماضي حينما ظهر في مقطع فيديو موجها رسالة لجمهوره يحثهم فيها على البقاء في منازلهم ،خوفا من تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا ،ويعد هذا الظهور الأول له منذ وفاة والدته حيث قال في فيديو له على “تويتر” “أن الوضع الحالي شديد الصعوبة” وأن هذا الفيروس “خابط الكرة الأرضية”

 

تعليقات
تحميل...