جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

وزارة الصحة: إصابات بؤرة لالة ميمونة كلها بدون أعراض

جورنال أنفو- عبد الإله طلوع

أكدت وزارة الصحة عبر ندوتها الصحفية اليومية، أن الحالات المسجلة خلال الـ24 ساعة الماضية في بؤرة “لالة ميمونة” في مدينة القنيطرة، كلها حالات “تتعلق بوسط مهني وبدون أعراض”.
وأشارت الوزارة الوصية، إلى أنه خلال المساحة الزمنية المذكورة، بلغ عدد حالات الإصابة المسجلة في البؤرة المذكورة، 457 حالة مؤكدة لحدود اللحظة.
بالأرقام الجديدة لحصيلة اليوم، ارتفعت الحصيلة الإجمالية لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في جهة “الرباط _سلا _القنيطرة” إلى 1373 حالة، منذ ظهور الوباء بالمملكة، في الثاني من شهر مارس الماضي.
يذكر أن المغرب سجل خلال الـ24 ساعة الماضية، و الممتدة مابين السادسة من مساء يوم أمس الخميس، و السادسة من مساء يومه الجمعة، 539 حالة إصابة جديدة، رفعت الحصيلة الإجمالية إلى 9613.
ومن جهة أخرى، أعلنت الوزارة كذلك عن تسجيل 76 حالة شفاء جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ليصل إجمالي المتعافين إلى 8117 حالة.
في المقابل لم تشهد الفترة المذكورة تسجيل أية حالة وفاة جديدة، واستقر مجموع الوفيات الناتجة عن الفيروس منذ ظهوره في المملكة وحتى الآن عند 213 حالة.
أما بالنسبة للحالات التي كان يشتبه في إصابتها بالفيروس والتي جرى استبعادها بعدما أثبتت التحاليل المخبرية خلوها منه فقد بلغ مجموعها 496 ألفا و23 حالة.

 

تعليقات
تحميل...