جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

سفراء الخير تكرّم الواقفين في الصفوف الأمامية لمواجهة كورونا

جورنال أنفو- عثمان رشيد قلعة السراغنة

كرّمت جمعية منتدى سفراء الخير، بهدايا رمزية تضمن لوحات تشكيلية بختم الفنان عبد الجبار العسري وتذكارات مهداة باسم المنتدى كعربون شكر وتقدير لكل من تواجد في الصفوف الأمامية لمواجهة جائحة كورونا في إقليم قلعة السراغنة.
قدّمت الهدايا التذكارية لكل من هشام السماحي عامل إقليم قلعة السراغنة، وعبد الغني بولة باشا المدينة، ونور الدين آيت الحاج رئيس المجلس الجماعي، ومحمد شكرون رئيس دائرة القلعة، إضافة للرائد عبد الحكيم وجديد قائد سرية الدرك الملكي.
كما تمّ تكريم كل من عبد العالي تريكسي المراقب العام للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني، والكولونيل مصطفى الغلابي قائد القوات المساعدة، والكولونيل الطيبي الفتاحي قائد الوقاية المدنية، والدكتور يونس لكريك مندوب وزارة الصحة، ورشيد مسكافو رئيس مصلحة حفظ الصحة.
 كلمات أعضاء ومنخرطي جمعية منتدى سفراء الخير خلال التكريم، أجمعت كلها على التنويه بجهود جميع المتواجدين في الصفوف الأمامية في إطار المسؤولية الجماعية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
السلطات المحلية لإقليم قلعة السراغنة، استحسنت مبادرة التكريم وردّت بالتحية للجميع، كما نوه رجال السلطة بالالتزام التام الذي قامت به الساكنة ، تطبيقا للحجر الصحي الوقائي، مع وضع الكمّامّات أثناء الخروج والخروج فقط للضرورة.

 

 

 

 

 

 

تعليقات
تحميل...