جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

طاليب لـ “جورنال أنفو”: مدة الإعداد لاستئناف البطولة كافية

جورنال أنفو- محمد رزوق

 

قال مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، عبد الرحيم طاليب، إن استئناف البطولة الاحترافية كان منتظرا بعد تخفيف السلطات لإجراءات الحجر الصحي نتيجة العمل الجيد للسلطات وكون المغرب مصنف ضمن أحسن الدول في محاربة الجائحة. :

كما أضاف عبد الرحيم طاليب في تصريحه لـ”جونال أنفو” أن قرار عودة الدوري المغربي كان حكيما، إذا أخدنا بعين الاعتبار أن كرة القدم أصبحت من العوامل المساهمة في الاقتصاد الوطني وخبر العودة كان له وقع إيجابي على جميع الفاعلين في هذا المجال.

في جوابه على سؤال حول مدّة  الإعداد التي حددتها الجامعة الملكية لكرة القدم، أكد طاليب أنها كافية “خصوصا ونحن كنا ننتظر فقط أربع أسابيع للتحضير، ليأتي قرار الجامعة الملكية بإعطاء الفرق مدة تقارب خمسة أسابيع ونصف، بعد التوقف الذي دام قرابة تلاتة أشهر بسب تجميد النشاط الرياضي، الناتج عن تفشي جائحة فيروس كورونا .

ردّا منه عن السؤال حول البرنامج التحضيري الخاص بفريق الجيش الملكي قال عبد الرحيم طاليب، إن اجتماعا عُقد صباح اليوم مع الطاقم التقني للفريق، تقرر بعده إجراء فحوصات يوم غد لجميع اللاعبيبن ومستخدمي النادي ومن ثم الشروع في معسكر في مقر مركز الجيش الملكي بالرباط ، وسيتم الاعداد في العشر أيام الأولى على شاكلة مجموعات صغيرة تبعا لتوصيات الجامعة الملكية لكرة القدم . 

 



تعليقات
تحميل...