جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

حصريا..تفاصيل عودة 1500 مغربي عالق في أوروبا إلى مراكش

جورنال أنفو- زينب بومسهولي من مراكش

توصلت “جورنال أنفو” بمعلومات إضافية بخصوص المغاربة العالقين في أوروبا الذين سيستقبلهم مطار مراكش المنارة صباح يوم غد السبت 27 يونيو، حيث سيخضعون للحجر الصحي لمدة 8 أيام بعدة فنادق.
حسب مصادر خاصة ل”جورنال أنفو” يصل العدد الاجمالي للعائدين  600 شخص موزعة على أربع رحلات ثلاثة منها قادمة من فرنسا ورحلة واحدة من ألمانيا.
ستقل كل رحلة 150 فردا حيث ستصل الرحلة الأولى من مطار باريس الى مطار مراكش على الساعة 15:00 وسيتم نقل ركابها الى فندق رياض موكادور أكدال.
أما الرحلة الثانية ستقلع من بوردو على الساعة 16:00 وسيتوزع ركابها على كل من فندق رياض موكادور أكدال و فندق كنزي منارة بلاص.

بالنسبة للرحلة الثالثة القادمة من مطار باريس، ستصل على الساعة 17:00 سينقل ركابها إلى كل من فندق أمباسادور و فندق سوفيتيل إضافة إلى فندق كنزي منارة بلاص، فيحين تصل الرحلة الأخيرة القادمة من فرانكفورت على الساعة 20:00 وسيتم نقل ركابها إلى فندق سيميراميس، فندق نوفوتيل و فندق بال.

للإشارة، فرحلات يوم 26 وصل عدد أفرادها الإجمالي إلى 900 شخص وبكل رحلة 150 فردا وتم نقلهم إلى كل من فندق “أوطيل كولف،سوفيتيل،إدين أندالو،زلاخ قصبة،روابي،ريد أوطيل،ليفيرناج،كنزي منارة بلاص”.
Aa
تعليقات
تحميل...