جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

البنزرتي: ندمت على التخلي عن الوداد وإقالتي من تدريب نسور قرطاج إهانة

 

عبر فوزي البنزرتي المدرب السابق لفريق نسور قرطاج لكرة القدم، عن ندمه الشديد على تخليه عن تدريب فريق الوداد البيضاوي عقب استدعائه على عجل من قبل الجامعة التونسية للإشراف على تدريب الفريق التونسي الـذي لم يتردد في قبول قرار التخلي عنه.

ووصف فوزي البنزرتي هذا القرار، بـ”الخيانة والإهانة في حقه”، معبرا عن استغرابه من قرار الجامعة التونسية لكرة القدم.

وأكد البنزرتي في تصريح لإذاعة “موزاييك” التونسية، أن “إبعاده من منصبه قلل من احترامه، لا سيما بعد انسحابه من تدريب الوداد الرياضي بعد استدعائه”، معلقا بالقول: “تركت أناس يحبوني ويحترمون عملي في المغرب، ولبيت نداء الوطن”.
وأشار الإطار التونسي إلى أن جميع الأسباب التي تم الترويج إليها حول إقالته تبقى لا أساس لها من الصحة”، مؤكدا أن الكثيرين أكدوا أن السبب الرئيسي هو تشنج علاقته باللاعبين، قائلا: “علاقتي باللاعبين كانت جيدة جدا وعشنا أجواء استثنائية”
وأضاف المدرب الودادي السابق، أن محيط المنتخب يشهد تشويشا من طرف البعض، الذين يحاولون فرض بعض اللاعبين عليه رغم أنه غير مقتنع بمؤهلاتهم “على حد قوله دائما”.
وأردف قائلا: “البعض الآخر قال أن الأسباب كانت سياسية، الأمر الذي زاد استغرابي، بحكم أنني لم يسبق لي الإنتماء لأي حزب سياسي”.
ويذكر أن البنزرتي كان قد انسحب من منصبه التدريبي في الوداد الرياضي بداية الموسم الجاري، بعد أن تم استدعاؤه من طرف الجامعة التونسية للإشراف على العارضة الفنية لـ”نسور قرطاج”.
جورنال أنفو – متابعة
تعليقات
تحميل...