جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

اعتقال دركي بتهمة التحرش الجنسي بسطات

 

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإقليم سطات، بتعميق البحث في ملف دركي يعمل بسرية النواصر، بعدما اتهمه حلاق بالتحرش الجنسي به والسكر العلني، وهي تُهم قادت الدركي إلى الاعتقال قبل أن يُقرر وكيل الملك، أمس الإثنين 05 نونبر، متابعته في حالة سراح.

وعلمت “جورنال أنفو” من مصادر مطلعة، أن المصالح الأمنية قامت بتوقيف الدركي، نهاية الأسبوع الماضي، إلى جانب الشخص المعني عقب دخولهما في شجار حاد، أسفر عن وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بجماعة سيدي العايدي التابعة للنفوذ الترابي لقيادة المزامزة بإقليم سطات. حيث اتهم الحلاق الدركي بمحاولة التحرش الجنسي به داخل سيارة الأخير،  بعدما أقله وهو في طريق السيار،  متهما إياه بالسكر العلني والتحرش.

ونقلا عن مصادر أمنية، فقد اعترف الحلاق أنه غادر السيارة بعدما طالب الدركي بالتوقف، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم عن هويته شيئا، خاصة أن الدركي كان مرتديا زيا مدنيا. مؤكدا أن الاخير حاول التحرش به بعدما عمد إلى وضع يده على فخده، مادفعه إلى النزول من السيارة قبل أن يعود إليها بغرض الانتقام عن طريق تكسيرها وتوجيه الضرب والجرح إلى الدركي، وهو ما نفاه الأخير جملة وتفصيلا، مدعيا أن الحلاق حاول سرقته تحت التهديد بالسلاح الأبيض، ما دفعه إلى مقاومته والدخول في شجار عنيف.

 ونظرا لتناقض تصريحات المتهمين، تم إجراء مواجهة بينهما، حيث تشبث كل واحد منهما بأقواله ليقرر وكيل الملك بابتدائية سطات برفع ملتمس بتعميق البحث في الواقعة.

جورنال أنفو – سطات

 

تعليقات
تحميل...