جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

مثول “فقيه” أمام ابتدائية بركان بعدما أوقع ب 16 امرأة في فخ الابتزاز الجنسي

أحال الوكيل العام للملك لدى استئنافية مدينة وجدة، اليوم الجمعة 14 دجنبر، فقيها على أنظار المحكمة الابتدائية ببركان، بتهم ثقيلة تتعلق بالنصب والاحتيال واغتصاب ضحاياه من النساء والفتيات وتصويرهن عاريات بعد تخذيرهن وابتزازهن تحت طائلة التهديد.

وعلمت “جورنال أنفو” من مصادر مطلعة، أن الفقيه اعترف أمام الضابطة القضائية بالطريقة التي يعتمدها خلال الإيقاع بضحاياه حيث كشف أنه “عند دخول الغرفة في البداية يشرع في ترتيل ما حفظه من بعض آيات قرآنية، بعد أن يضع منديلا على رأس ضحيته، بحجة أنها من طقوس العلاج، وبعدها يشرع في التحرش بها، عبر مس أعضائها الحساسة والإلتصاق، وفي حال نهرته إحداهن، يقوم بتخديرها، ويجردها من ملابسها ويمارس عليها الجنس، ويصور المشهد بكاميرا وضعها في الغرفة بطريقة احترافية”.

وأضاف أنه “عندما تستعيد الضحية وعيها، يعرض عليها بعض مشاهدها الجنسية، ويخيرها بين زيارته كلما طلب منها ممارسة الجنس، أو نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي”، مشيرا أنه نجح في استقطاب النساء بمساعدة وسطاء، كما “أن عدد ضحاياه بلغ 15 امرأة وفتاة، ينحدرن من بركان وأحفير ووجدة والناظور”.

وتجدر الإشارة إلى أن المصالح الأمنية اعتقلت الراقي، بعدما تم العثور بحوزته على شرائط فيديو جنسية، لمجموعة من النساء اللواتي كن يتوافدن عليه قصد العلاج بالرقية الشرعية.

جورنال أنفو _ متابعة

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض