جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

محمد صلاح ينتزع من بنعطية لقب شخصية السنة

 

تمكن اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي من انتزاع لقب أبرز شخصية رياضية عربية لسنة 2018 من مدافع المنتخب المغربي المهدي بنعطية والمحترف ضمن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، ليحتل محمد صلاح المركز الأول عربيا وفق استطلاع للرأي أجراه موقع  ‘RT’ لاختيار أبرز الأحداث الرياضية في عام 2018، وأبرز شخصية رياضية عالميا وعربيا.

هذا وحل النجم المصري المركز الأول بنسبة 42.6%، فيما جاء السوري عمر السومة نجم الأهلي السعودي في المركز الثاني بـ37.4%، بينما احتل النجم المغربي المهدي بن عطية ثالثا بـ9.4%.
وفي استطلاع أبرز شخصية رياضية عالمية للعام 2018، جاء الروسي حبيب نورمحمدوف بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة بالمركز الأول بنسبة 33.3%، وحل الأرجنتني ليونيل ميسي، نجم برشلونةالإسباني، في المركز الثاني بـ20.3%، متقدما بفارق بسيط عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوسالإيطالي بـ19.7%.
وفي استطلاع أبرز الأحداث الرياضية في العالم للعام 2018، جاء تنظيم روسيا لأول مرة في تاريخها بطولة كأس العالم لكرة القدم في المركز الأول بنسبة 68.5، متقدما بفارق كبير عن صاحب الحدث الثاني وهو فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي بنسبة 11%، فيما جاء تتويج منتخب فرنسا بلقب بطل مونديال روسيا بالمركز الثالث بـ8.1%.
جورنال أنفو – متابعة
تعليقات
تحميل...