جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

فيلم “نوح لا يعرف النوم” حاضر في أنشطة البرنامج الثقافي لشركة “أوزون” بالرباط

 

حفصة العلولي – الرباط 

تستعد شركة أوزون للبيئة والخدمات، يوم السبت 12 يناير المقبل، لتنظيم برنامج ثقافي وترفيهي لفائدة مستخدميها بقاعة “باحنيني” بمدينة الرباط.

وسيعرض هذا النشاط شريطا سينمائيا لمخرجه الفنان رشيد الوالي «نوح لا يعرف النوم» الحائز على جوائز عديدة، كما سيعرف العرض حضور مستخدمي  أطر ومسؤولي مجموعة أوزون وكذا حضور رؤساء المجالس المتعاقد معها  والمسؤولين والمشرفين على قطاع النظافة التابعين لهم، ويتعلق الأمر باستغلاليات بوزنيقة ، المنصورية، بنسليمان، عين تيزغة، الفضالات، مليلة، سيدي يحيى، تامسنا، هرهورة، رمس الخير، عين عتيق، سلا، بوقنادل وبورقراق الرباط .
وأفاد بلاغ الشركة المنظمة، توصل موقع “جورنال أنفو” بنسخة منه، أن عرض هذا الفيلم الحاصل على ثمان جوائز وطنية ودولية، سيليه لقاء ونقاش مع بطله ومخرجه الفنان المبدع رشيد الوالي، كما سيعرف تكريم عدد من العمال المتميزين خلال سنة 2018 تقديرا لمجهوداتهم.

كما اختير لهذا الحدث شعار «أوزون الشركة المواطنة تدعم الأنشطة السوسيو ثقافية لعمالها» والذي يعبر عن الغاية منه وهو تحفيز المستخدمين والاعتراف بجهوداتهم المبذولة في سبيل الرقي بالمجموعة.

يُشار إلى أن مجموعة أوزون للبيئة والخدمات هي شركة مواطنة رائدة في مجال التدبير المفوض لقطاع النظافة في المغرب وإفريقيا ، حيث تنشط في ستين مدينة مغربية وخمس دول إفريقية.

تعليقات
تحميل...