جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

شركة “أبرون” تنجح في إطلاق أول تلفاز ذكي بجودة 4k وتعلن تحديها لاكتساح الأسواق الإفريقية

 

تمكنت مجموعة شركة “أبرون” التجارية المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الإلكترونية المنزلية، في جذب أول تلفاز ذكي “كولد فيزيون – 86 بوصة” للأسواق المغربية، وهو تلفاز كبير مجهز بنظام الأندرويد المتطور.

وكشف عبد المالك أبرون الرئيس المدير العام للمجموعة التجارية بمناسبة 20 سنة على مرور تأسيسها، اليوم الأربعاء بمدينة تمارة، أن التلفاز الجديد يمنح جودة في الصوت والصورة من نوع 4K UHD والذي يتوفر على تقنية جديدة تمكن من الحفاظ على شاشة التلفاز .

 

وأوضح عبد المالك أبرون أن التلفاز الجديد الأول من نوعه بالمغرب، يتوفر على تقنية جديدة تحمي وتحافظ على زجاج الشاشة من الكسر، ويمنح سنتين كاملتين لضمان الجودة مما يميزه على باقي العلامات التجارية التي تمنح ضمان لمدة سنة واحدة فقط.

وعبر عبد المالك أبرون الرئيس المدير العام للمجموعة عن سعادته الكبيرة وافتخاره ببلوغ الأخيرة مستوى النجاح المطلوب، بعد صعوبات قال إنها لم تثنيها عن تطوير منتوجاتها وماركتها المسجلة ” كولد فيزيون” التي تشهد إقبالا مهما من قبل المستهلكين المغاربة والأجانب أيضا.

وتضمن مجموعة “أبرون” قربها من زبنائها بفضل شبكة تضم أكثر من 750 موزعا عبر مختلف ربوع المملكة المغربية، وهي مجموعة استطاعت أن تنافس بمنتوجاتها كبريات الشركات الرائدة عالميا، فضلا عن الأسعار المناسبة جدا، والتي تعد الأفضل على الإطلاق بالأسواق المغربية، موضحا أن سعر هذا التلفاز الذكي الجديد، لا يتعدى حوالي 45.000 درهم فقط.

 

حكيمة مومني – تمارة

تعليقات
تحميل...