جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

فوزي لقجع يصدر عقوبات جديدة في حق لاعبين وبعض الأندية الوطنية

 

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب و الروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية القسم الثاني وأيضا اللاعبين، وذلك عقب اجتماع أجرته قبل يومين بمقر الجامعة بالرباط.

ووفق بلاغ جامعة كرة القدم، فإن الأمر يتعلق بـ ” توقيف محمد التسولي لاعب فريق الوداد الرياضي الفاسي، لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي جمعية سلا.

+ توقيف انس الضاوي لاعب فريق الراسينغ الرياضي، لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب اطلس خنيفرة.

+ توقيف عثمان نور لاعب فريق شباب اطلس خنيفرة، لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الراسينغ الرياضي.

+ تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 37.500 درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية أدت الى توقيف المباراة التي جمعته بالنادي القنيطري بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

 توقيف محمد التسولي لاعب فريق الوداد الرياضي الفاسي، لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي جمعية سلا.

توقيف انس الضاوي لاعب فريق الراسينغ الرياضي، لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب اطلس خنيفرة.

توقيف عثمان نور لاعب فريق شباب اطلس خنيفرة، لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الراسينغ الرياضي.

تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 37.500 درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية أدت الى توقيف المباراة التي جمعته بالنادي القنيطري بناء على المادة 105 من قانون العقوبات”.

جورنال أنفو – متابعة

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض