جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

المكتب الوطني المغربي للسياحة يطلق حملة إشهارية خاصة بالجالية المغربية المقيمة بالخارج

جورنال أنفو - و م ع

 

تنفيذا للتعليمات الملكية، أطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة حملة تواصلية وإشهارية خاصة بالجالية المغربية المقيمة بالخارج تحت مظلة العلامة الجديدة “نتلاقاو فبلادنا”.

وأفاد المكتب في بيان أن الهدف المتوخى من هذه العلامة يختزل في السعي إلى تعزيز الروابط القوية والتاريخية التي تتوق الجالية المغربية المقيمة بالخارج إلى ربطها من جديد مع الوطن الأم. كما يسعى من خلال هذه الحملة الإشهارية إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة مفضلة لدى كل المغاربة المقيمين بالخارج، مع تحفيزهم وحثهم على استكشاف كل الثروات التي يزخر بها بلدهم.

وتتوجه هذه الحملة الإشهارية للمكتب الوطني المغربي للسياحة خصيصا لأفراد الجالية المغربية بالخارج، وهي تعطيهم وعدا قويا بالاستمتاع أثناء مقامهم بالمغرب، وتعرفهم على الوجه المشرق للمغرب عبر استعراض مختلف التجارب الغنية والفريدة التي تقترحها وجهة المغرب، بلدهم العزيز.

وشرع في بث هذه الحملة الإشهارية بداية الأسبوع الجاري، وهي تتمحور حول شريط أعد باللغات العربية، تامازيغت، تاريفيت، وتاشلحيت، يبث على القنوات التلفزيونية الوطنية. وسيتم توسيع البث ليشمل باقي الوسائط التي تعرف إقبالا مكثفا من طرف أعضاء الجالية المغربية المقيمة بالخارج، إضافة إلى الأدوات الرقمية؛ علما أن المرحلة الأولى لبث هذه الحملة الإشهارية ستستمر حتى نهاية يوليوز 2021.

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض