جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

هذا ما أمرت به النيابة العامة في حق رئيسي جماعات بنسليمان

جورنال أنفو – متابعة 

أصدرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية، صباح اليوم الجمعة، حكمها بإطلاق سراح إكرام بوعبيد رئيسة جماعة اولاد علي الطوالع، ومصطفى ملوكي رئيس جماعة فضلات،  بعد ضبطهما بتهمة الفساد والخيانة الزوجية.
وأمر وكيل الملك بالإفراج على رئيسي الجماعتين المتهمين بالفساد والخيانة الزوجية، بعد تنازل زوجة ملوكي رئيس جماعة فضلات، وكذا لعدم ثبوت التهمة عليهما.
وحسب تدوينة نشرها محامي إكرام بوعبيد رئيسة جماعة اولاد علي الطوالع، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فقد قرر وكيل الملك إسقاط الدعوى في حق المتهمين.
وقال مراد العجوطي محامي إكرام بوعبيد رئيسة جماعة الطوالع، أن وكيل الملك قرر حفظ المسطرة في القضية وكذا سقوط الدعوى العمومية في حقهها وفي حق رئيس جماعة الفضالات، وذلك لعدم تباث التهمة في حقهما.

وأضاف ا
لعجوطي أن الشرطة أوقفت المتهمين في الشارع العام وليس في شقة عكس ما تظاولته بعض المواقع الاخبارية، وأن الشقة التي تم الحديث عنها يكتريها رئيس جماعة فضالات للعاملين بمكاتب الدراسات المتعاقدة مع الجماعة و الذين يمكثون هناك خلال المهمات التي يقومون بها لدى الجماعة ولم يسبق له زيارتها لمدة طويلة من الزمن.
تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض