جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

البام يستنكر “التشويش” على استحقاقات الغرف المهنية

جورنال أنفو

 

استنكر حزب الأصالة والمعاصرة، “بعض الممارسات اللا أخلاقية”، التي شابت الاقتراعات المهنية ل6 غشت 2021، لاسيما الاستعمال المفرط للمال، والاستغلال المفضوح لبعض المشاريع العمومية والبرامج الوزارية، لاستمالة الأصوات بشكل واضح وفاضح خلال الحملة الانتخابية.

وعبر الحزب في بلاغ توصل به جورنال أنفو، عن أسفه المظاهر السلبية التي شوشت على استحقاقات الغرف المهنية، مسجلا في هذا الصدد، دعم وتهديد وانخراط واسع “لإدارة قطاع وزاري” في حملة انتخابية غير متكافئة وخارجة عن القانون وماسة بالأخلاق وبالثابت الدستوري “الاختيار الديمقراطي”.

وأكد ذات البلاغ على استمرار حزب الجرار، بنفس الحماس والتعبئة، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، من أجل كسب رهاناتها بكل أخلاق ومسؤولية، مشددا على الاستعداد “لفضح أية ممارسات غير أخلاقية قد تشوش على الاستحقاقات المقبلة”.

وعبر الحزب عن ارتياحه للنتائج التي حققها خلال الاستحقاقات المهنية، واصفا حملته الانتخابية بالراقية، “والتي تمت في مستوى عال من المسؤولية والتعبئة الجماعية والتواصل مع مختلف مكونات الهيئة الناخبة، دون إعمال للمال ولا للإمكانيات العمومية، فقط الوسائل الذاتية للمرشحات والمرشحين”، حسب البلاغ.

 

تعليقات
تحميل...