جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

الرميد يُبرأ رفيقه بوليف من تهمة اقتناء فيلا مساحتها 3 هكتارات بتمارة

 

أصدر مصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان ورئيس لجنة الشفافية والنزاهة داخل حزب العدالة والتنمية، بلاغا يبرئ فيه رفيقه محمد نجيب بوليف من تهمة اقتناء فيلا مساحتها 3 هكتارات بمدينة تمارة، وذلك بعدما أُثيرت تعليقات مسيئة حول هذا الخبر الذي سبق أن نشرته إحدى وسائل الإعلام.

واعتبر مصطفى الرميد في بلاغ صادر عنه، توصل ” جورنال أنفو” بنسخة منه، أن الهجوم الذي تعرض له زميله بوليف، “يدخل في سياق التشويش الممنهج ضد حزب العدالة والتنمية ومحاولة النيل من مصداقية قياداته وأعضائه”. حسب تعبيره.

وقال بلاغ لجنة الشفافية والنزاهة التي يرتأسها الوزير مصطفى الرميد : ” توصلت هيئة النزاهة والشفافية بتقرير من الأخ محمد نجيب بوليف مرفقا بوثائق ذات صلة بالموضوع، تبين من خلالها أن الأمر يتعلق باقتناء عقار لا تتجاوز مساحته 380متر مربع، وليس 3000 متر مربع كما تم الترويج له”. مضيفا : ” لقد وقفت الهيئة على ما يفيد أن تمويل الشراء اعتمد حصيلة ثمن بيع شقة مساحتها 170 متر مربع، إضافة إلى إبرام عقد مرابحة مع أحد البنوك التشاركية لمدة 10سنوات”.

هذا وأكدت  هيئة النزاهة والشفافية لحزب العدالة والتنمية، أنها لم تقف في موضوع اقتناء محمد نجيب بوليف العقار(فيلا) مساحتها 380م على أي إخلال، وبأي وجه من الوجوه، بقيم النزاهة ومبادئ الشفافية كما هي مقررة في الميثاق المعتمد بالحزب.

جورنال أنفو – الرباط

 

تعليقات
تحميل...