جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

الاتحاد الأرجنتيني يشترط عدم إزعاج ميسي بالتقاط الصور مقابل لعبه ضد المغرب

 

وضع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم شرطا ” غريبا” لقبوله إشراك النجم ليونيل ميسي في المباراة الودية التي ستجمع منتخبه، يوم 26 مارس المقبل، بالمنتخب الوطني المغربي بالملعب الكبير بمدينة طنجة.
وحسب مصادر مطلعة، فإن الاتحاد الأرجنتيني اشترط على جامعة كرة القدم منع التقاط الصور مع نجم برشلونة مقابل إشراكه في المباراة الودية، وذلك لئلا يتم إزعجاه خلال وجوده في المغرب.

ويأتي الشرط الأرجنتيني بعدما شهدت آخر مباراة خاضها ميسي في المغرب، والتي أقيمت بملعب ابن بطوطة، واقعة طريفة،  عندما حاول أحد المسؤولين المغاربة التقاط صورة «سيلفي» مع ميسي خلال وجوده بالمنصة الرسمية، وهو ما لم يعجب النجم الأرجنتيني.

ونقلت تقارير إعلامية مغربية عن مصدر مسؤول، قوله إن عقد إقامة المباراة بين الجامعتين المغربية والأرجنتينية، «نص صراحة على منع التقاط صور السيلفي مع ميسي تحديدًا، مع الترخيص للمصورين بتصوير النجم الأرجنتيني خلال أحداث المباراة».

ومن المقرر أن يحل المنتخب الأرجنتيني ضيفًا على نظيره المغربي يوم 26 مارس القادم بملعب طنجة الكبير، في لقاء يأتي ضمن استعدادات المنتخب المغربي للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي من المقرر إقامتها في مصر اعتبارًا من شهر يونيو المقبل.

تعليقات
تحميل...