جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

“إيمسي” توقع ثلاث اتفاقيات شراكة لإدماج الطلبة المهندسين في سوق الشغل

 

مصطفى قسيوي – الرباط

 

وقعت المدرسة المغربية لعلوم المهندس، اليوم الأربعاء 27 فبراير، بالرباط ثلاث اتفاقيات شراكة مع شركات وطنية ودولية قصد مرافقة الطلبة المتفوقين بالمجموعة التعليمية في التكوين وإدماجهم بسوق الشغل .

وتم التوقيع على الاتفاقية الأولى مع شركة سيبير سيرام العاملة في مجال السيراميك ،في شخص نادية السمار مديرة الموارد البشرية بالشركة المذكورة الرائدة في مجال السيراميك, كما تم توقيع الاتفاقية الثانية مع شركة يازاكي فرع القنيطرة والتي سبق لها أن قامت بمنح فرصة عمل لإحدى خريجات المجموعة التعليمية إيمسي.

هذا ووقعت مدارس إيمسي الاتفاقية الثالثة مع شركة إيمانيس فرع الدار البيضاء ،وهي الاتفاقية الثانية بين الطرفين حسب ما صرح به يوسف بوعابيد مدير مكتب شركة إيمانيس بالمغرب والتي تنشط في مجال المعلوميات والتكنولوجيا الحديثة.

يشار إلى أن اتفاقيات الشراكة الثلاث التي وقعها الدكتور كمال الديساوي مدير المدرسة المغربية لعلوم المهندس جاءت في إطار المنتدى الوطني الإفريقي للتشغيل الذي نظمته اليوم بالرباط المجموعة التعليمية إيمسي تحت رعاية وزارتي الإسكان والتشغيل تحت شعار: البناء والأشغال العمومية 4.0 : أية فرص في السوق الأفريقية ؟ ” .

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض