جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

أحلام حجي ضيفة شرف برنامج “ولاية بطيخ” الأشهر في العراق

جورنال أنفو – متابعة

حلت أحلام حجي، ملكة جمال الشرق الأوسط والإعلامية المغربية، ضيفة شرف على برنامج “ولاية بطيخ” الكوميدي في نسخته الرابعة، والذي يُبثُ على شاشة قناة دجلة الفضائية العراقية.
وجسدت أحلام حجي، في حلقة البرنامج التي صورت في العاصمة العراقية بغداد، دورا محوريا، باعتبار أن البرنامج يعتمد على مشاهد تمثيلية يهدف من خلالها إلى إيصال رسائل هادفة، وهو الأمر الذي مكنها من كشف موهبتها العالية في التمثيل.

ويعد “ولاية بطيخ”، من البرامج التلفزيونية الأكثر شعبية في العراق، والتي تحظى بنسب مشاهدة مهمة ولها قاعدة جماهيرية كبيرة، وذلك لأنه يركز على الكوميديا السوداء، إذ يتناول القضايا والشؤون السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية لدى المجتمع العراقي بصيغة كوميدية هزلية، علما أنه من إعداد وإخراج، وتقديم علي فاضل، وبطولة غسان إسماعيل، وأوس فاضل، وأثير كشكول، وأمير عبد الحسين، وأمير أبو الهيل، وسام ضياء، وضرغام احمد، وفكرت سالم.

وفي سياق آخر، قالت أحلام حجي، ملكة جمال الشرق، ورئيسة منظمة أحلام الطفولة الإنسانية، إن الزيارة التي قامت بها للعراق، تعد الثالثة من نوعها، إذ كان الهدف منها نشر ثقافة العمل الإنساني.

وأقامت حجي، خلال زيارتها للعراق، مهرجانا خيري كبير، قدمت خلاله المساعدات والهدايا للأطفال الأيتام، وذلك بالتعاون مع منظمات إنسانية خيرية عرقية.

يشار إلى أنها أحلام حجي، مازالت تدرس عروض فنية وإعلامية، توصلت بها، في الفترة الأخيرة، للمشاركة فيها.

تعليقات
تحميل...