جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

زيدان يقود مجددا سفينة النادي الملكي الإسباني خلفا لسولاري

 

سيشرع المدرب السابق للنادي الملكي الإسباني ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، غدا الثلاثاء 12 مارس، في العودة إلى تدريب هذا الفريق، بعدما وافق زيدان على قيادة سفينة النادي مجددا، عقب تعثر المفاوضات في مناسبة أولى.

ونقلا عن القناة السادسة الإسبانية، فإنه ستتم ستتم إقالة المدرب الحالي للريال سولاري في الساعات القادمة، وذلك بعد 

الهزيمة القاسية التي تعرض لها النادي الملكي في معقله أمام أياكس الهولندي، وخروجه مطأطئ الرأس من دوري الأبطال، ذكرت تقارير صحفية أن رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، اتصل بالمدرب السابق للنادي الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان، سعيا لإعادته.

من جهتها نشرت صحيفة ليكيب، نبأ عاجلا عبر موقعها الإلكتروني، بعنوان “زيدان يعود لريال مدريد لخلافة سولاري”. وأضافت: “في مفاجأة كبيرة سيعود الفرنسي زيدان لتدريب الفريق الملكي، وسيقود مران الفريق صباح غد الثلاثاء”.

وأكدت أن إدارة ريال مدريد استقرت على إقالة سانتياجو سولاري، مساء اليوم الإثنين، بعد اجتماع عاجل بين مسؤولي النادي.

ولفتت أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، تواصل مع “زيزو” منذ ساعات، وطالبه الأخير بالتمهل قليلا قبل أن يعلن عن موافقته.

وأوضحت أن زين الدين زيدان رحل عن قيادة الميرنجي، صيف العام الماضي، بعدما قاد الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، وذلك رغم تبقي موسمين في عقده القديم مع النادي الذي كان سينتهي في صيف 2020.

من جانبها نقلت صحيفة ماركا عن البرنامج التليفزيوني “جوجونيس” أن ريال مدريد سيعلن عن عودة زين الدين زيدان رسميا، في الساعة 5 مساء بتوقيت غرينتش.

ولفتت أن زيدان يعد الخيار المفضل لرئيس ريال مدريد، بعدما خرج الفريق من بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، وبات بعيدا عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

تعليقات
تحميل...