جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

وفاة شخص قبل قليل متأثرا برصاصة في القلب بعد حادث كلميم

جورنال أنفو – محمد القاديري

توفي قبل قليل شخص يدعى إبراهيم الشيخ بعد تلقيه رصاصة على مستوى القلب، ليلة أمس الإثنين، جراء الحادث الذي اهتزت له مدينة كلميم ، بعدما أقدم شخص من حي الكويرة وسط المدينة، اتضح لاحقا لدى المصالح الأمنية مختل عقليا من مواليد 1975 يدعى بوشمع على إطلاق الرصاص الحي بشكل عشوائي من بندقية صيد مرخصة ، ما أسفر عن   إصابة 11 شخصا بينهم عميد شرطة وعون سلطة (مقدم).

و حسب مصادر من سكان الحي الذين عاينوا تفاصيل هذا الحادث، فإن هذا الشخص وجه بندقيته بشكل مباشر إلى الناس والى العناصر الأمنية التي انتقلت الى عين المكان في محاولة لمحاصرته و إيقافه ، حيث أصاب 11 شخصا بشكل عشوائي من المارة بحي الكويرة شارع إفني وسط المدينة من بينهم سيدة وعميد شرطة وعون سلطة (مقدم).

ولم تتمكن عناصر الامن من السيطرة على الجاني وإيقافه إلا بعد إطلاق الرصاص عليه وإصابته بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى الجهوي للمدينة لتلقي العلاج.

وقد انتقلت مختلف التشكيلات الأمنية و السلطات المحلية إلى مكان الحادث لمباشرة التحقيقات، فيما تم نقل المصابين ومن بيتهم الجاني الى مستعجلات المستشفى الجهوي لكلميم ، تفيد مصادر طبية أن من بين الضحايا 4 حالات إصاباتهم توصف بالخطيرة و تحتاج عمليات جراحية مستعجلة..

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض