جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة يودع ألعاب التضامن الإسلامي

جورنال أنفو

 

غادر المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 عاما، منافسات ألعاب التضامن الإسلامي التي تقام حاليا في مدينة قونية التركية، وذلك بعد تعادله اليوم الجمعة، بهدفين لمثلهما أمام منافسه الأذربيجاني في المباراة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

 

وافتتح  منتخب أذربيجان، باب التسجيل،  في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الاول، عن طريق  إسماعيل إبراهيمي،  قبل أن يعود المنتخب الوطني لتعديل النتيجة، في الدقيقة 11عن طريق المهاجم رضا سليم.

 

واستطاع منتخب أذربيجان التقدم في النتيجة مرة أخرى، وذلك دقائق قليلة بعد بداية الشوط الثاني، قبل أن يعود المنتخب الوطني المغربي لتعديل النتيجة في الدقيقة 93، غير أن نتيجة التعادل لم تكن كافية للعبور للدور المقبل.

 

ولم يرد المغرب على خسارته بهدفين في المباراة الافتتاحية أمام السعودية، حيث كان العبور إلى الدور التالي مقرونا بالتغلب على أذربيجان التي خسرت أمام السعودية بهدف دون رد.

 

وجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي قد انهزم في مقابلته الإفتتاحية أمام المنتخب السعودي لأقل من 23 سنة، في مقابلة كان فيها المنتخب السعودي سباقا للتسجيل، في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول، عن طريق الجوهاني، قبل أن يعود في الشوط الثاني لإضافة ثاني الأهداف عن طريق الموطري.

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض