جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير تحتل الصدارة على صعيد جهة سوس ماسة

 

معاذ غازي- أكادير

 

تمكنت الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير من حصد الرتبة الأولى على صعيد جهة سوس ماسة في الرياضات البحرية، وذلك خلال حفل نظمته الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين نهاية الأسبوع المنصرم بأحد فنادق المدينة.

ويأتي هذا التتويج عقب المراتب المتميزة اللي تحصلت عليها الجمعية المغربية للجيت سكي في بطولات عدة على الصعيد العالمي وأيضا منافسات البطولة الوطنية و كأس العرش بالمغرب .

يشار إلى أن الجمعية، أشرفت أيضا على تنظيم نهائي بطولة العالم لرياضة الجيت سكي بأكادير تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

هذا وتستعد الجمعية المغربية للجيت سكي تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للمحركات المائية والجامعة الدولية للجيت سكي، لتنظيم النسخة 14 من الجوائز الكبرى للملك محمد السادس للجيت سكي شهر نونبر المقبل .

و تعد هذه التظاهرة ذات البعد العالمي موعدا سنويا يستقطب أسماءا وطنية وعالمية، وهي بطولة تجرى بعد غروب الشمس و الوحيدة المعروفة عالميا بليلة الجيت سكي .

وتتميز أيضا الجمعية المغربية للجيت سكي بتكوين جيل من الرياضيين المتميزين الذين سطع بريقهم في كبريات البطولات الدولية مما جعل ربان الجمعية رضى الحمداوي بتحصل على جائزة أفضل رياضي ناشئ بجهة سوس ماسة .

تعليقات
تحميل...