جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

المغرب يشارك في معرض تجاري دولي بتركيا

جورنال أنفو

 

يشارك المغرب في معرض “موصياد إكسبو” التجاري في دورته الـ 19، خلال الفترة ما بين الثاني والخامس من شهر نونبر المقبل بمركز “توياب إسطنبول” للمعارض.

 

 

وينظم هذا المعرض الدولي من قبل جمعية الصناعيين ورجال الأعمال المستقلين التركية (موصياد)، ويجمع وفودا من رجال الأعمال والمستثمرين ورجال الأعمال الصناعيين.

 

 

وأكد داود التنباس، نائب رئيس جمعية الصناعيين ورجال الأعمال المستقلين في تركيا، أن نسخة المعرض المنظمة سنة 2020 حققت نسبة رضا وصلت إلى 97% رغم آثار جائحة كورونا، مشيرا إلى أن “موصياد اكسبو” هو المعرض الوحيد الذي أقيم وفق مفهوم الخدمة الآمنة عبر نجاحه في تجاوز آثار الوباء في الفترة الماضية، مبينا أنه استقبل زواره من 102 بلد في مساحة تقدر بـ 14 ألف متر مربع.

 

 

وبخصوص الدورة المقبلة التي تنعقد في نونبر المقبل، قال :”هناك مشاركة كبيرة للغاية من أوروبا وآسيا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستأخذ وفود من العديد من البلدان مثل أذربيجان وروسيا وقطر والسعودية والمغرب وإندونيسيا ونيجيريا وباكستان وإيران والجزائر مكانها في المعرض الذي يعد مركزا للتجارة العالمية”.

 

 

وأضاف التنباس:” يوفر المعرض فرصة كبيرة لوصول بلدنا إلى أهداف عام 2023، وتحقيق صادرات بقيمة 300 مليار دولار، حيث ساهمت النسخ السابقة من المعرض بملايين الدولارات في الاقتصاد.

 

 

ويقام معرض “موصياد إكسبو” كل عامين من قبل جمعية الصناعيين ورجال الأعمال المستقلين، في مركز توياب اسطنبول للمعارض والمؤتمرات، حيث سيجمع بين لجان المشتريات المؤهلة ورجال الأعمال والمستثمرين ورجال الأعمال الصناعيين.
تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض