جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

حزب ” البام” يحتفي بانضمام كفاءات شابة إلى هياكله

 

سارة بلعثمانية – البيضاء

نظمت منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم سيدي برنوصي – سيدي مومن، مساء أمس الخميس 4 أبريل، لقاء تواصليا بالمركب الثقافي أبي عنان بالبيضاء، احتفاء بالملتحقين الجدد بحزب ” البام”.

وعرف اللقاء الذي أشرفت على تنظيمه الأمانة الإقليمية للحزب بعمالة البرنوصي، حضور ومشاركة عدد من الوجوه السياسية المسؤولة، من بينها الأمين الإقليمي أحمد بريجة، ورئيس منظمة شباب الأصالة والمعاصرة بالإقليم إيدار الشرقاوي، والأمين المحلي بسيدي البرنوصي سعيد صابري، إلى جانب عدد من ممثلي الحزب.

ويروم هذا اللقاء تشجيع الشباب على المشاركة الفعلية في الحياة السياسية، من خلال فتح المجال أمام عدد من الكفاءات الاجتماعية، التي تم الاحتفاء بالتحاقها، أمس الخميس، بحزب الأصالة والمعاصرة.

بين  الكفاءات من هو متخصص في الهندسة المعمارية و طب الأسنان، ومن يتوفر على شهادة جامعية في السلك العالي.. وغيرها من الطاقات التي انضمت عن قناعة إلى الحزب، كي تصبح إضافة نوعية إلى المنظومة السياسية ببلادنا.

هذا ورفع الحزب شعار الرفع من مستوى الخطاب الفكري داخل هياكله، من خلال فتح المجال أمام الشباب المناضل قصد الارتقاء بالمجتمع نحو الحداثة والديمقراطية، معلنا عن قدرته على مواجهة التيارات النكوصية، واتجاهه نحو شباب طموح لمغرب الغد بكل ثقة.

 

 

تعليقات
تحميل...