جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

أستراليا تهزم تونس في ثاني جولات المونديال

جورنال أنفو

 

انتهت المواجهة بين المنتخب التونسي ونظيره الأسترالي، اليوم السبت، على أرضية “ملعب الجنوب” في قطر، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة المونديالية الرابعة، بحصة 0-1 لصالح أستراليا.

 

 

وتحقق لأستراليا هز الشباك التونسية في الدقيقة 23، من خلال ضربة رأسية للاعب ميتشيل دوك، بعد التوصل بتمريرة عرضية للغودوين من الطرف الأيسر، ليهز شباك الحارس أيمن دحمان ويحول النتيجة إلى 0-1.

 

 

وانتهت أطوار الشوط الأول، بعد احتساب 5 دقائق إضافية للتوقيت الأصلي، بتوجيه المنتخب التونسي 4 تسديدات نحور شباك أستراليا، دون أن تكون أي منها في إطار المرمى، واستحواذ “نسور قرطاج” على الكرة بنسبة 49%، مع تسجيل نسبة نجاح تعادل 68% في تبادل 206 تمريرات.

 

 

وبقي هدف ميتشيل دوك، اللاعب الممارس في دوري الدرجة الثانية في اليابان، مانحا التفوق للمنتخب الأسترالي خلال الجولة الثانية من المقابلة، ورغم محاولات اللاعبين التونسيين من أجل تعديل الكفة إلا أن النتيجة بقيت ثابتة في 0-1 لصالح الخصم.

 

 

جدير بالذكر أن الجولة الأولى من منافسات كأس العالم “قطر 2022” عرفت تعادل المنتخب التونسي مع نظيره الدنماركي دون أهداف، بينما انهزمت أستراليا أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 4-1.

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض