جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

الركراكي : مباراة إسبانيا هي بمثابة رابع نهائي نلعبه ونأمل في تحقيق الفوز وخلق المفاجأة

جورنال أنفو

 

 

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أن مباراة المغرب المرتقبة غدا الثلاثاء أمام إسبانيا، لحساب ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، هي بمثابة رابع نهائي يلعبه أسود الأطلس في المونديال.

 

 

وأضاف الركراكي، في ندوة صحفية عقدها اليوم الاثنين :”لدينا لاعبون يمارسون في الدوري الإسباني، والمغاربة يعشقون الكرة الإسبانية، ويعرفونها جيدا. أي نعم، لديهم نفس طريقة اللعب، ولا يعني ذلك أنهم لن يخلقوا لنا مشاكل”، ثم أضاف:”كل المباريات صعبة، بل كل المباريات نهائية. مباراتنا ضد إسبانيا رابع نهاية بالنسبة إلينا، وسنعاملها بقيمنا وبمقوماتنا أيضا”.

 

 

وتابع الناخب الوطني: “المباراة صعبة جدا بالنسبة لنا، وقعنا أمام أحد أقوى المنتخبات العالمية على المستوى الكروي، وهو مرشح للفوز، ونحن جهزنا جيدا، واستعدينا جيدا من أجل خلق المفاجأة”.

 

 

وأضاف الناخب الوطني: “لنكن صرحاء، في حال تمكنا من إقصاء إسبانيا، فإن ذلك سيكون مفاجأة

 

 

وقال وليد الركراكي : “نحن في إفريقيا، لم يسبق لنا الفوز بكأس العالم، لهذا لماذا لا نستطيع الفوز بالكأس. هذه رسالة إيجابية من أجل المستقبل، وهذا ما أقوله للاعبين، إذا لعبنا المباراة أمام إسبانيا، وفي ذهننا أنه لا يمكننا الفوز بكأس العالم، بالتأكيد سنخسر، لكن من حقنا أن نحلم، وأنتم الإعلاميون العرب والأفارقة، لماذا لا تقولو إنه يمكننا الفوز بهذه الكأس؟ قد لا نفوز بها، وهذا الأمر عادي، لكن يمكن أن نفوز بها بعد 20 أو 30 سنة، لأنه من حقنا الحلم”.

 

 

ويواجه المنتخب الوطني المغربي غدا الثلاثاء نظيره الإسباني، برسم دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، بملعب المدينة التعليمية، إبتداء من الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.
تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض