جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

“داسيا” المغرب تكشف عن هويتها البصرية الجديدة

جورنال أنفو

 

كشفت “داسيا” المغرب (DACIA MAROC) عن هويتها البصرية الجديدة عبر مجموعة من طرازاتها المسوقة في المغرب.

 

ويعتبر شعار “داسيا لينك” Dacia Link رمزا قويا للهوية البصرية الجديدة لعلامة، إذ يقع الشعار في وسط الشبكة الأمامية للسيارة، التي تمت إعادة زخرفتها واضفاء اللون الأبيض عليها.

 

وتكمن الغاية من هذا الشعار الجديد في أن يكون رمزا للمتانة والبساطة، ويبرز العلامة للعيان من بعيد، كما يظهر في وسط العجلات. ويتمثل التغيير الآخر بشكل مباشر في ظهور الشعار على الجزء الخلفي من السيارات، وعلى عجلة القيادة. وتم توخي أقصى درجات الإيجاز في هذا الشأن، إذ تم تخفيف الحروف حتى لا يبقى منها إلا ما هو ضروري للتعرف عليها.

 

وتجسد هذه الهوية الجديدة الروح التي تتسم بها “داسيا”  (Dacia)عصريتها وقوتها وتصميمها  للفضاء الرحب، إذ تعتبر علامة اقتصادية وصديقة للبيئية. كما تقدم طرازات المجموعة جميعها خدمات تكنولوجية حديثة بمعدات ذكية وعملية بفضل التحكم في الوسائط Media Control على سبيل المثال.

 

ويعتبر استخدام المواد المعادة التدوير وبشكل واسع أولوية بالنسبة إلى “داسيا”. وهكذا، يأتي 12 % من البلاستيك المستخدم في صناعة داستر (Duster) من البلاستيك المعاد التدوير، وهو معدل أعلى بكثير من المتوسط في السيارات الجديدة. كما يمكن التخلص من كل ما هو غير ضروري في السيارات، سواء تعلق الأمر بالجوانب التكنولوجية أو التجميلية، من التقليل من وزنها وبالتالي توفير الوقود. وكلها مزايا تفيد الزبون.

 

ومن المحتمل أن تكون هذه الهوية البصرية الجديدة الأولى من نوعها في صناعة السيارات، هوية تحملها في الوقت ذاته جميع سيارات مجموعة “داسيا” (Dacia) في كل أنحاء العالم وأغلب الموديلات التي يتم تسويقها في المغرب. يتعلق الأمر بـ”لوغان”  (Logan)، و”سانديرو ستيبواي” (Sandero Stepway)، و”سانديرو ستريتوي”  (Sandero Streetway)، وكذا “داستر” (Duster) ، وقريبا “سبرينغ”(Spring) ، التي يتوقع أن يتم تسويقها في فبراير 2023.

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض