جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

نجوم الفن العرب يُهَنَّؤُون المغاربة والمنتخب المغربي

جورنال أنفو

 

 

هنأ عدد من المشاهير العرب على مواقع التواصل الاجتماعي، المغاربة والمنتخب المغربي الذي نجح الثلاثاء، في العبور إلى دوري ربع النهاية في مباراة جمعته بالمنتخب الإسباني برسم منافسات كأس العالم 2022.

 

وهنأ الفنان جورج وسوف المنتخب المغربي على تأهله إلى دوري ربع النهاية برسم منافسات كأس العالم 2022، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، حيث نشر منشورا تضمن صورة تعكس فرحة بعض لاعبي المنتخب المغربي بعد الفوز، وتغريدة نوه فيها بأدائهم المشرف معربا عن فخره بهذا التأهل.

 

 

 

ومن جهته تقاسم الشاب خالد مع متابعيه على تطبيق “أنستغرام” مقطع فيديو صوره من قلب ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية، حيث تابع مجريات مباراة المغرب وإسبانيا الثلاثاء 6 دجنبر 2022.

 

وأرفق الشاب خالد مقطع الفيديو بتدوينة، هنأ من خلالها المنتخب المغربي بإنجازه التاريخي الذي أسعد كل شعوب الوطن العربي، إذ قال فيها “فرحتنا واحدة لكل شعوب المغرب العربي الكبير وشعوب الوطن العربي. بروح وقلب واحد، نجتمع اليوم لنهنئ الفريق المغربي مع المزيد من التألق والتوفيق إن شاء الله”.

 

 

 

 

وبدورها نوهت الفنانة المصرية بالمنتخب المغربي بعد مروره إلى دوري ربع نهاية منافسات كأس العالم 2022، حيث هنأت الشعب المغربي والعرب بهذا التأهل، واصفة الإنجاز المحقق بالتاريخي والمشرف، لأنها المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب عربي في تاريخ كأس العالم للمرور إلى دوري ربع النهائي.

 

 

 

 

وكذلك وجهت الفنانة السورية أصالة نصري تهنئنها للمنتخب المغربي على “أنستغرام”، بنشرها لصورة لبعض لاعبيه مرفقة بتدوينة أثنت فيها على المسؤولية والإصرار والأخلاق التي تنضاف إلى الحنكة لدى عناصر المنتخب المغربي.

 

 

وتقدم بدوره الفنان المصري هاني شاكر عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، بتهنئة الشعب المغربي من خلال نشر صورة لتشكيلة اللاعبين المغاربة، واصفا في تغريدته، إنجاز المنتخب المغربي بالعظيم لأنها المرة الأولى في التاريخ التي يسجل فيها مرور منتخب عربي إلى دوري ربع نهائي كأس العالم.

 

 

وهنأ أيضا الفنان التونسي صابر الرباعي المنتخب المغربي والمغرب والعالم العربي على التأهل، واصفا هذا الفوز بالتاريخي ومتمنيا لهم النصر الدائم في المباريات المقبلة.

 

وقال الرباعي في تغريدته على “تويتر”: “ألف مليون مبروك لمنتخب المغرب الشقيق، ولكل العالم العربي على هذا الفوز التاريخي. وإن شاء الله البطولة والفوز الدائم في كل المباريات القادمة يا أبطال”.

 

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك :
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.