جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

الوداد يتعادل بشق الأنفس أمام خصمه اتحاد طنجة

 

جورنال أنفو – ياسين ليتبات

 

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الوداد البيضاوي واتحاد طنجة، اليوم الجمعة 17 ماي، بهدفين لمثلهما، على أرضية ملعب “الأب جيكو” بالبيضاء، وذلك برسم الجولة 29 من منافسات الدوري الاحترافي.

وشهدت المباراة منذ انطلاقها، ضغطا كبيرا مارسه لاعبوا الفريق البيضاوي على مرمى خصمهم فريق اتحاد طنجة منذ الثواني الأولى للمقابلة، إذ أتيحت أولى فرص التهديف لإسماعيل الحداد من ضربة البداية، غير أنه لم يحسن التعامل مع اختراقه لمعترك العمليات، ليفوت فرصة سانحة لإحراز هدف السبق لفريقه.

وقد رد “فرسان البوغاز” على الضغط الهجومي المبكر لأصحاب الأرض، بكرة هجومية، جاءت عن صاحبها عبد الكبير الوادي، في حدود الدقيقة 16، إذ هدد المرمى الودادي في شخصه رضا التكناوتي، بعد جملة تكتيكية محكمة بين رفاقه، التي في المقابل عرف المردود الهجومي لعناصر الوداد، خلال دقائق الثلث الثاني، بعض التراجع مقارنة مع ما كان عليه منذ إنطلاق المباراة.

ورغم كل أشكال أنواع التهديد والضغوطات الممارسة من كلى الفريقين، فقد عاد أبناء المدرب فوزي البنزرتي للضغط مجددا، على مرمى اتحاد طنجة، بحثا عن الوصول إلى الشباك، ليتمكن اللاعب أيوب الكعداوي، من هز الشباك بكرة مرتدة، في حدود الدقيقة 41، ليقود بذلك فريقه إلى إنهاء النصف الأول للمواجهة، بمنحه التقدم لفريقه بهدف نظيف.

هذا وقد بدأت العناصر الودادية، بعد دقائق الشوط الثاني، بمواصلة الضغط على مرمى الحارس هشام المجهد، قابلها رفاق هذا الأخير بقتالية واستماثة دفاعية كبيرة، مكنتهم من إجهاض كل التحركات الهجومية للفريق البيضاوي، ليختار البنزرتي، الدفع بورقة العائد محمد اوناجم، بحثا عن إيجاد الحلول الهجومية التي وصفها المحللين بالمفقودة.

تعليقات
تحميل...