جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

الوداد ينتزع هدف التعادل من غريمه الترجي رغم قساوة الحكم

 

جورنال أنفو – عبد الله بنهري

 

تعادل فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم بهدف لمثله أمام ضيفه فريق الترجي التونسي، في المباراة التي جمعتهما، قبل قليل من اليوم الجمعة 24 ماي، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان فريق الترجي التونسي سباق للهدف الأول على يد لاعب الوسط كوليبالي وبالضبط في الدقيقة 38 من الشوط الأول، قبل أن يتمكن الفريق الأحمر من تسديد هدف التعادل، إلا أن الحكم المصري هاني جريشة، لم يحتسب الهدف الذي كان من تسجيل اللاعب الوداد العملود في آخر أنفاس الشوط الأول ومن ضربة جزاء لاغبار عليها عند بداية الشوط الثاني. 

هذا واستطاع فريق الوداد تدارك الأمر، ليسجل أخيرا هدف التعادل الإيجابي من طرف اللاعب كومارا في الدقيقة 80 من الشوط الثاني. 

يشار إلى أن لاعبي الوداد لعبوا طيلة الشوط التاني بعشرة عناصر، بعدما طرد حكم المقابلة اللاعب النقاش إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بطريقة وصفت بالسادجة.

هذا ويراهن فريق الوداد البيضاوي بقيادة مدربه التونسي فوزي البنزرتي على التتويج باللقب الثالث خلال رحلة الإياب المقامة بتونس بتاريخ 31 ماي الجاري، بعدما سبق وأن فاز به عامي 1992 و2017، كما أن فريق الترجي بقيادة معين الشعباني يطمح وبقوه لتحقيق لقبه الرابع بعد تتويجه أعوام 1994 و2011 و2018.

وسبق للبنزرتي (60 عاما) والشعباني (37 عاما) أن عملا معا في صفوف الترجي مرتين، الأولى عندما كان الأول مدربا عام 2003 وأحرز اللقب بتشكيلة ضمت الشعباني كلاعب، والثانية عندما كان الأول مدربا والثاني مساعدا له عام 2017 وتوجا أيضا شراكتهما بلقب الدوري المحلي والبطولة العربية.

ويسعى الوداد هذه المرة إلى الثأر من الترجي الذي حرمه من لقب 2011 وتحقيق فوزه الأول على الفريق التونسي في المسابقة القارية العريقة.

 

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض