جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

التظلم التحكيمي يدفع الوداد للانسحاب من نهائي عصبة أبطال إفريقيا

 

جورنال أنفو – بشرى بلعابد

 

أثار التظلم التحكيمي الذي تعرض له فريق الوداد الرياضي أمام مضيفه فريق الترجي التونسي، على أرضية ملعب رادس بتونس، مساء اليوم الجمعة، برسم نهائي إياب عصبة أبطال إفريقيا، غضبا كبيرا في صفوف جمهور الفريق بمن فيها وسائل الإعلامية الوطنية، بعدما حرم حكم المباراة “جاساما”، هدف مشروع لفريق الوداد والذي كان سيكون هدف تعادل بعد تسجيل الترجي الهدف الأول في شباك الفريق الأحمر.

وطالب المتتبعون بضرورة العودة إلى تقنية “الفار”، التي من شأنها أن تعيد الهدف إلى فريق الوداد، والذي  رفضه الحكم بدعوى أنه تسلل.

وتفاجأ المتتبعون بوجود عطب تقني للفار قبل ساعتين من انطلاق المباراة،  ما أثار تذمر الفريق الأحمر الذي اضطر إلى التوقف عن اللعب والانسحاب من المباراة ، في انتظار التحقق من مشروعية الهدف من عدمه.

ووصف المتتبعون قرار الحكم بالمهزلة في ظل غياب الأسباب العلمية كما وصفوها التي جعلته يحرم الوداد من هدفه المشروع.

هذا وما زاد الطين بلة، كون أن مشجعي الترجي التونسي ألحقوا أضرارا معنوية وجسدية بمشجعي الوداد الذين تعرضوا لمضايقات وصفت باللإنسانية.

يشار إلى أن تقنية الفار تم اعتمادها في رحلة الذهاب التي أجريت على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله، بأمر من “الكاف”، وهي المباراة التي انتهت بهدف لمثله، قبل أن تتفاجأ بعثة الفريق الأحمر، بعدم الاعتماد على تقنية الفار في رحلة الإياب، بدعوى تعرضها لعطب تقني، وهو ما تم اعتباره عدم تكافؤ الفرص ومحاولة لانتزاع اللقب لصالح الترجي.

تعليقات
تحميل...